[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الفريديس: ضبط أسلحة غير قانونية وذخيرة

أفاد الناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي وسيم بدر أنّه خلال نشاط لأفراد الشرطة تم ضبط بندقية سلاح من نوع M-16 ومسدس وعشرات من حبات الذخيرة في حقول بلدة الفريديس وأضاف البيان: "خلال هذا النشاط المعقد، الذي أجري الليلة الماضية قام شرطيون سريون، من مركز الشرطة زخرون يعقوب وأفراد من الوحدة التكتيكية التابعة لحرس الحدود، جنبا إلى جنب مستخدمين تقنيات تكنولوجية متقدمة، بضبط أسلحة غير قانونية في حقول البلدة ومنها بندقية من نوع M-16، مسدس وعشرات من حبات الذخيرة لمسدس. التحقيق في القضية مستمر".

واختتم البيان: "شرطة إسرائيل عازمة، على جمع الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي والحد قدر الإمكان من ظواهر االعنف الخطير، وستواصل عملها، على مدار الساعة، بكافة وحداتها والوسائل المتوفرة لديها، بهدف، ضمان أمن وسلامة المواطنين وطمأنينتهم".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار