[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

وفاة الفنانة السورية دينا هارون بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 44 عاماً

توفيت الممثلة السورية دينا هارون اليوم الاثنين في مستشفى الأسد الجامعي في العاصمة دمشق بعد معاناة مع مرض تضاربت الروايات بشأنه خلال الأيام الماضية.

وكانت دينا هارون، 44 عاما، قد أجرت عملية جراحية تكللت بالنجاح وخرجت بعدها من العناية المشددة، قبل أن تعود إليها مجددا بعد عجزها عن التنفس لإصابتها ببعض الانتانات في رئتيها، وفق مصادر محلية.

وسبق أن نشرت شقيقتها الفنانة تولاي هارون، توضيحا حول حقيقة مرض دينا الذي دخلت على إثره العناية المشددة، موضحة أن دينا عانت من مشاكل تنفسية في صدرها ومشكلة في الأمعاء، وذلك بعد انتشار أنباء عن إصابتها بسرطان المعدة.

ولدى الفنانة دينا طفل بعمر الثلاث سنوات تقريبًا، وهي الفترة التي غابت فيها عن الدراما السورية، بعدما قدمت مجموعة أعمال، منها: أحلامنا المؤجلة و حديث المرايا وزمان الصمت وأشواك ناعمة وأسياد المال والهشيم والخط الأحمر والخبز الحرام وتعب المشوار، إضافة إلى أيام الدراسة، ليكون عملها الأخير عام 2014 مسلسل "الحب كله".
وقضت دينا الفترة الماضية في احد مشافي العاصمة السورية دمشق للعلاج من تجلطات معوية ومشاكل في التنفس في حين قالت شقيقتها الفنانة تولاي هارون أن حالتها الصحية تحسنت خلال الأيام الماضية لكن سرعان ما انتكست حيث توفيت اليوم .
يشار إلى أن دينا تغيب عن الدراما السورية منذ حوالي الأربع سنوات حيث لم تشارك بأي عمل وعلى الصعيد العائلي لديها طفل وحيد هو كرم .

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار