[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مناقشة رسالة ماجستير في الجامعة العربية الامريكية حول تطبيق الامن الإنساني على مجتمع اللاجئين

ناقش الباحث وليد ذيب فضل، طالب حل الصراعات والتنمية في كلية الدراسات العليا في حرم الجامعة العربية الامريكية برام الله، رسالته للحصول على درجة الماجستير والتي حملت عنوان "تطبيق الامن الإنساني على مجتمع اللاجئين الفلسطيني /مخيم جنين وبلاطة حالة دراسية".

وتطرق الباحث في رسالته الى مدى تطبيق مفهوم الامن الإنساني في المخيمات التي تعتبر ضمن المجتمع الفلسطيني، كما سلط الضوء على وضع اللاجئين الفلسطينيين داخل المخيمات، ومحاولة إيجاد حلول للمشاكل الأمنية بداخلها.

وفي نهاية المناقشة، قررت اللجنة المكونة من المشرف على الرسالة ورئيس اللجنة الأستاذ الدكتور ايمن يوسف، والمشرف الثاني الدكتور نضال الجيوسي، والممتحن الداخلي من الجامعة العربية الامريكية الدكتور رزق سمودي، والممتحن الخارجي من جامعة القدس الدكتور محمود الفطافطة، منح الطالب وليد ذيب درجة الماجستير.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار