[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

تدريبات مكثفة لفريق ابناء سخنين بتركيبة غير مكتملة

على تحضير الفريق للموسم الرياضي القادم بهمة عالية وتدريبات مكثفة وذلك بغياب لاعب الفريق المتألق من الموسم الماضي فراس وبمشاركة لاعب تعزيز واحد جديد هو اللاعب النيجيري جورجي اكفابيو ابن الـ 26 عاما الذي توصلت ادارة الفريق السخنيني الى اتفاق أولي معه، وبمشاركة لاعبين شبيبة جدد.
وسبق انطلاق التدريبات مؤتمر صحافي لفريق، اداره الناطق الرسمي باسم الفريق السخنيني منذر خلايلة، وتحدث خلاله رئيس الادارة محمد ابو يونس، مدرب الفريق الجديد بيني بن زاكين، وكابتن الفريق اللاعب العريق خالد خلايلة. حيث تم الرّد خلاله على اسئلة الصحافيين .
وتحدث ابو يونس عن اهداف الفريق التي تبقى متواضعة وهي الانخراط ضمن القسم العلوي من لائحة الدرجة العليا، وعن عدم حضور الجمهور السخنيني، حيث قال:" جمهور سخنين يريد الانتصارات وعندما تأتي، بدون ادنى شك سوف نرى المدرجات تعّج بالمشجعين، اما بالنسبة لفراس مغربي قال ابو يونس :" على حد علمي فراس مغربي لم يقاطع التدريبات، وانما تم اعلام الادارة بان بحوزته شهادة مرضيّة، وان لاعبين جدد سوف ينضمون الى تدريبات الفريق في الايام القليلة القادمة.وعلمنا من مصادر موثوقة بان اتصالات لضم اللعب مهران راضي واتصلات اخرى بضم لاعب دفاع اجنبي لتعزيز حلقة الدفاع .

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار