[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

طوني قطان بحفل مشترك مع يارا في مهرجان جرش

يحي النجم طوني قطان والنجمة اللبنانية يارا حفلاً مشتركاً ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، والذي يقام في مدينة جرش الاثرية في الاردن، وذلك يوم الخميس الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري على المسرح الجنوبي، وتعتبر هذه المشاركة الثانية لطوني قطان في المهرجان حيث سبق ان شارك في عام 2016.

من جهة اخرى طرح طوني قطان مؤخراً اغنية جديدة بعنوان "ما بدي حب" من كلمات عماد عيسى والحان عمر الخير وتوزيع سيف الدين منير، كما وقام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب بادارة المخرج الاردني عبد الرحمن عيسى حيث تم التصوير في مدينة اسطنبول التركية.

وكان طوني قد عاد مؤخراً من مدينة مالمو السويدية بعد احيائه حفلاً هناك تكلل بنجاح كبير، حضره عدد كبير من جمهور طوني من الجاليات العربية السورية والعراقية والفلسطينية واللبنانية والأردنية وغيرها من الجنسيات الاخرى.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار