[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مدرسة ديرحنا الثانوية تحتفل بتخريج الفوج ال 24 من طلابها

احتفلت مدرسة دير خنا الثانوية بتخريجالفوج ال 24 من طلابها والذي بلغ عددهم 152 خريج وخريجة في المركز الثقافي وبحضور اهالي الخريجين ورئيس مجلس ديرحنا سمير حسين ومدير قسم المعارف سليم خطيب ومدراء مدارس .

وقد تولى عرافة الاحتفال المربيتان هند دغش وهناء سالم وكانت كلمات شارك فيها مدير المدرسة منار دغش الذي هنا الخريجين واهاليهم فيما اكد رئيس المجلس سمير حسين بان خطابه اليوم اخر الخطابات مع اعتزاله العمل البلدي بعد سنوات من الانجازات والقت الخريجة عدن عزام كلمة الخريجين والقى الشاعر فؤاد عزام قصيدة عن العنف وسردت الطالبة وجدان ارشيد انجازات المدرسة وكانت فقرات فنية شاركت فيها فرقة الدبكة الشعبية بقيادة مروان طاطور وفرقة البيادر للدبكة الشعبية بقيادةعماد دراوشه واختتم الاحتفال بتوزيع الشهادات على الخريجين في اجواء من البهجة والسرور .

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار