[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

عشّاق انستغرام.. أنتم على موعد مع ميّزة جديدة ورائعة!

ذكر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستغرام" أنّه سيكون في وسع مستخدميه إضافة موسيقى وأغان إلى صورهم وفيديوهاتهم. وأشار الموقع إلى أنّ عملية إضافة الموسيقى ستكون سهلة، فعندما يعمد المستخدم لنشر قصة جيدة سيلاحظ وجود رمز جديد يحمل اسم "music"، ولدى النقر عليه يمكنه الاطلاع على مكتبة موسيقية تضم آلاف ال أغاني والألحان.
وبحسب ما أورده "انستغرام"، فإنّه سيضيف أغان وألحان بصورة يومية حتى يتمكن مستخدمو "إنستغرام" الـ400 مليون من اختيار ما يناسب قصصهم. ويمكن للمستخدم اختيار الأغنية أو اللحان الذين يريده قبل تسجيل فيديو مثلا، وعندما يبدأ التسجيل تظهر الألحان كموسيقى في الخلفية. وبعد نشر الفيديو أو الصورة، سيظهر لدى أصدقاء المستخدم ملصق مكتوب عليه الأغنية أو الموسيقى المستخدمة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار