[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

فرج سليمان يطلق ألبوم صندوق ألعاب في فتوش

فتوش يحتفي بإطلاق ألبوم

"صندوق ألعاب" للفنان فرج سليمان

يوم الأربعاء 13.6
الساعة 20:00


يتضمّن أعمالًا موسيقيّة جديدة تعتمد على حوارٍ متكاملٍ بين البيانو، الأكورديون والترامبيت، وذلك بمشارك العازفين الفرنسيين؛ جوليان آلور (ترامبيت)، جوليان جونزاليس(اكورديون)، فرانسوا لابيسونيه (باص)، وباتيست دي شيبوني (درامز). يُذكر أن الألبوم، الذي يحتوي على أغنية "إسا جاي" من كلمات الفنّان عامر حليحل، هو تسجيل حيّ لعرض "صندوق ألعاب" الذي قدّمه فرج سليمان لمرةٍ واحدةٍ في أيلول الأخير في حيفا.

"صندوق ألعاب" هو الألبوم الثالث لفرج سليمان بعد "كان يا مدينة" (2017)، و-"تسجيل دخول" (2014)، إلى جانب الألبوم الموسيقيّ للأطفال "قلبي غابة" (2017)، كما لحّن أعمالًا موسيقيّة مسرحيّة منها "كباريه" (2018)، "تنّين بيت لحم" (2018)، "ايكارا" (2017)، "عزا" (2016)، "وحل" (2015)، "عيد نصّ الربيع" (2015)، "الباشق" (2014)، و"حب في غيمة" (2014).


*** سيتوفر الألبوم بعد الإطلاق في متجر فتوش ***

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار