[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مدرسة دير حنا لكرة القدم تحتفل باختتام موسمها الرياضي

اقيم في المركز الجماهيري دير حنا احتفالا باختتام مدرسة كرة القدم بقيادة الكابتن احمد عباس لموسمها الرياضي احتفلت مدرسة كرة القدم في دير حنا بإدارة احمد عباس بانتهاء الموسم الكروي بحضور عدد من نجوم كرة القدم العرب بمشاركة اللاعب مهران راضي ، اللاعب لؤي طه ، اللاعب محمود قنديل ، اللاعب ضياء سبع واللاعب وائل مريسات بالإضافة الى مشاركة ممثلين عن اتحاد المدربين في إسرائيل ، وشخصيات اعتبارية أخرى من دير حنا بالإضافة الى الطلاب المحتفى بهم واهاليهم .
تولى عرافة الحفل الإعلامي محمد الشيخ خليل ، والقيت خلال الحفل عدة كلمات ، بدأها احمد عباس ، مدير مدرسة كرة القدم مرحبا بالحضور ومن ثم اسهب بالحديث عن خطط المدرسة المستقبلية وأهدافها ، كما واتحدث عن إعادة تسجيل فريق هبوعيل دير حنا بعد غياب 12 عام عن الساحة الرياضية .
وتخلل الحفل فقرات فنية مميزة ، حيث قدمت فرقة جذور للدبكة عدة عروض ، بالإضافة الى عرض تحكم بالكرة كما وتم تكريم المتبرعين والداعمين لمدرسة كرة القدم وتكريم النجوم العرب المشاركين على تميزهم وتالقهم .

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار