[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

9300 مخالفة سير في حملة قطرية لشرطة المرور

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل لوسائل الاعلام العربية:اكثر من 9،300 مخالفة سير - في حملة قطرية لشرطة المرور، بهدف الحد من المخالفات التي تشكل خطرا على حياة مستخدمي الطريق.

من خلال نشاط ممركز ومكثف لتطبيق القانون، قامت به شرطة المرور، في الايام الاخيرة ما بين 4-10.3.2018، للحد من المخالفات التي تشكل خطرا على حياة مستخدمي الطريق وضد القيادة المتهورة، بهدف تعزيز ثقة امن وسلامة مستخدمي الطريق، تم تحرير اكثر من 9،300 مخالفة في شتى انحاء الدولة، بالتركيز على الشوارع التي حددت وفق تحليل بحوثات، اجراها قسم السير في الشرطة،

حيث قمنا خلال النشاط:

🔹 بتسجيل اكثر من 1،300مخالفة بشأن استعمال الهاتف النقال أثناء القيادة، مرفقة بغرامة مالية بقيمة 1،000 شيكيل الى جانب 8 نقاط بحق كل سائق.

🔹 تسجيل اكثر من 1،750 مخالفة بحق سائقين قاموا بارتكاب مخالفات القيادة بسرعة فائقة.

🔹كما وتم ضبط والغاء 231 رخصة سير، (لسائقين قاموا بارتكاب مخالفات خطيرة) لمدة 30 يوم.

🔹كما وتم ضبط 218 سيارة لمدة 30 يوم وفق قرار ضابط حيث تمت احالة السيارات الى مصفات شرطية.

*سنواصل عملنا بكل اصرار وعزيمة في اي وقت واي مكان للحد من المخالفات الخطيرة، بهدف تطبيق القانون والحد من الوفيات اثر حوادث الطرق، كل هذا من اجل حماية امن وسلامة المواطنين*

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار