[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

تشديد العقوبة في جرائم الاعتداء على المعلمين في المدارس

أكد المكتب البرلماني للنائب عن الحركة الإسلامية في القائمة المشتركة، مسعود غنايم، أن "الكنيست صادقت مساء أمس، الإثنين، بالقراءة الثانية والثالثة على اقتراح قانون النائب مسعود غنايم والقاضي بتشديد العقوبة في حالات الاعتداء على المعلّمين والهيئات التّدريسيّة لمدة أقصاها خمس سنوات".

وأشار إلى أنه "صوّت إلى جانب القانون 28 عضو كنيست. ويأتي هذا القانون لحماية المعلّمين وتوفير مناخ آمن لأداء عملهم ورسالتهم على ضوء تزايد حوادث العنف والاعتداء عليهم".

يذكر أن ظاهرة الاعتداءات على المعلمين والمعلمات ومديري المدارس العربية تفاقمت بشكل مقلق في الآونة الأخير، وهي تعود إلى عدة أسباب، أهمهما تهشيم القيم الاجتماعية، وغياب الردع والعقاب، وسياسة التجهيل التي تتبعها المؤسسة الرسمية في التعامل مع المجتمع العربي، الذي يعاني الفقر الاجتماعي، الاقتصادي والتربوي.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار