[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

"عضلات" إبن رونالدو تبهر الملايين..

لا يتوقف سيل أنباء رونالدو، وصوره، أبدا على الشبكة العنكبوتية، فنجم ريال مدريد يجيد نسج تلك المنظومة الدعائية عبر منصات عدة بينها فيسبوك وإنستغرام، حيث يحظى الدون بملايين المتابعين.

مشاركات رونالدو، وصوره، تبدأ بالملعب ما يحققه مع ناديه، وصولا إلى أنباء "البيزنس" والدعاية، وحتى الصور الشخصية للعائلة والأولاد وصديقته الحسناء جورجينا رودريغيز.

هذه المرة اختار أفضل لاعب في العالم نشر صورة جديدة لابنه الأكبر "رونالدو جونيور"، حازت على حجم إعجاب هائل اقترب من الـ5 ملايين خلال ساعات معدودة.

وتظهر الصورة رنالدو جونيور (7 أعوام) في صالة تدريبات رياضية "جمانيزيوم"، في وضع يحاكي احتفال والده الشهير بإحراز الأهداف، وتبرز الصورة عضلات الصبي الصغيرة، ومعها عبارة: "أبي.. سأكون مثلك".

 
 
 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار