[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

هذا ما كشفه "أبو بدر" عن مصير "باب الحارة 10"!

أوضح الفنَّان السوري محمد خير الجراح الذي اشتهر بشخصية "أبو بدر" في المسلسل السوري "باب الحارة" أنَّه كان تلقَّى عرضاً للمشاركة في المسلسل التاريخي "هارون الرشيد" (للكاتب عثمان جحا) لكن عندما كان مخرج المسلسل هو تامر اسحاق، أي قبل أن توكل المهمّة للمخرج عبد الباري أبو الخير.

ونقل موقع "سيدتي.نت" عن الجراح قوله إنّه تلقى عرضاً للمشاركة بالعمل من قبل الشركة المنتجة، وذلك بعد أن رشّحه المخرج تامر اسحاق لأداء شخصية الشاعر "أبو العتاهية"، مضيفاً: "لكنّنا لم نتوصل إلى اتفاق في المفاوضات الأولى وقتها، واتفقنا على استمرار المفاوضات حينها، ولكن ومنذ تغيير المخرج لم يتمّ التواصل معي من قبل الشركة المنتجة، وبالتالي لا أعرف إن كنت موجوداً بالعمل أم لا".

وعن الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" أكّد الجراح أن "لا شيء معلوماً حتَّى الآن ولا أحد يعرف مصير المسلسل، فالقرار عند المخرج والمنتج بسام الملا، ولا نستطيع أن نجزم أو ننفي عرض العمل هذا الموسم، ولكن باعتقادي وبنسبة كبيرة جداً فإنَّ العمل سيؤجل لرمضان 2019 ولن يكون حاضراً في رمضان 2018".

(سيّدتي)

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار