[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الاخوة عرابة يرفع رصيده الى 17 نقطة بعد فوزه اليوم على فريق ابناء مجد كروم بالنتيجة 2-1


حقق فريق الأخوة عرابة اليوم الجمعة فوزا مهما على فريق أبناء مجد الكروم بالنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

وجرت أحداث المباراة على ملعب نحف البلدي، وسط حضور المئات من المشجعين لكلى الفريقين، حيث أسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الضيف من عرابة بهدف عن طريق اللاعب يحيئيل سغاي في الدقيقة 21 من المباراة، وخلال الشوط الثاني وفي الدقيقة 56 سجل اللاعب أحمد كنعان هدف التعادل لصالح الفريق المجدلاوي، وفي الدقيقة 65 جاء هدف الفوز لصالح الأخوة عرابة من ضربة جزاء سددها اللاعب يحيئيل سغاي.

وقد تمكن فريق الاخوة عرابة اليوم وبعد الفوز من احتلال المركز العاشر بترتيب لائحة الدوري رافعا رصيده الى 17 نقطة، بينما بقري رصيد الفريث المضيف اتحاد مجد الكروم كما هو عليه 16 نقطة ليبقى ترتيبه في اللائحة بالمركز ال12 . 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار