[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

اعتقال 4 مشتبهين بالسطو على محطة وقود في أم الفحم

شرطة الساحل:
التحقيقات بمساعدة الوسائل التكنولوجية ساهمت في العثور على المشتبهين واعتقالهم يوم 19.12.17 حيث تم تمديد اعتقالهم من فترة الى اخرى
وصل اليوم الجمعة بيان من شرطة الساحل، جاء فيه: "نجح محققون من شرطة اسرائيل بترسيخ قاعدة أدلة متينة ضد اربعة مشتبهين من بينهم قاصر بالسطو على محطة وقود عند مدخل أم الفحم يوم 17.12.17. وبحسب الشبهات سرق المشتبهون الاربعة (3 من بينهم 19 عامًا والاخير قاصر 17 عامًا) بالتهديد بالمسدس العامل في المحطة وفرّوا هاربين من المكان"، وفقا للبيان.
واضاف البيان: "التحقيقات بمساعدة الوسائل التكنولوجية ساهمت في العثور على المشتبهين واعتقالهم يوم 19.12.17 حيث تم تمديد اعتقالهم من فترة الى اخرى. وهذا الاسبوع سيتم تقديم تصريح ادعاء ضدهم حيث ينسب لهم السرقة في ظروف خطيرة"، وفقا للبيان.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار