[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

سرقة مجوهرات بالملايين في سطو مسلح على فندق ريتز باريس

الشرطة الفرنسية:
نفذ خمسة لصوص عملية السطو في الفندق الفاخر، وألقي القبض على ثلاثة منهم
عممت النشرة الفرنسية بيانا قالت فيه: "إنّ لصوصا مسلحين بالفؤوس، قاموا مساء الليلة الفائتة بسرقة مجوهرات ربما تصل قيمتها لأكثر من خمسة ملايين دولار، من متجر في فندق "ريتز باريس" الشهير".
وتابع البيان: "حيث نفذ خمسة لصوص عملية السطو في الفندق الفاخر، وألقي القبض على ثلاثة منهم، فيما لاذ إثنان بالفرار، ولم تقع أي إصابات، ولكنّ الخسارة كبيرة جدا، بينما تمّت استعادة جزء من هذه المسروقات والجزء الآخر لا زال مع السارقين".
هذا ويذكر أنّ فندق ريتز باريس كان قد افتتح في عام 1898، وكان أول فندق في العاصمة الفرنسية يوفر الكهرباء في جميع أدواره، وفي دورات المياه بداخل الغرف. ومن بين نزلاء الفندق من المشاهير، مصممة الأزياء كوكو شانيل، والمؤلف مارسيل بروست، كما كان يرتاده الكاتب الأمريكي الشهير إرنست هيمنجواي.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار