[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

إنطلاق موسم إمتحانات البجروت الشّتوي للعام 2018

جاء في بيان صادر عن كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط العربي صباح اليوم الخميس :" انطلق اليوم الخميس موسم إمتحانات البجروت الشّتوي للعام 2018 بهدف إعطاء فرصة متساوية لكل طالب وطالبة.
واضاف :" يتقدّم الطلاب للإمتحانات في 119 نموذجا . الطلاب مع عسر تعليمي سيتقدّمون للامتحانات بمساعدة وسائل تكنولوجيّة متقدّمة , ويتم حفظ الإمتحانات في الخزائن ".
وتابع :" بدأ الإمتحان الأوّل يوم 8.1 والإمتحان الأخير سيكون لغاية 8.2.18 وسيكون بموضوع الأدب لجميع الأوساط.
إمتحان اللغة الإنجليزيّة سيكون بتاريخ 15.1 وإمتحان الرياضيّات سيكون بتاريخ 22.1 وستتقدّم للإمتحان 1100 مدرسه .وسيكون الإمتحان مطبوعا بنمط جديد أكثر وضوحا .
في إطار النجاعة ستقوم المدارس بإدخال العلامات الى برنامج محوسب للمدارس عوضا عن الأوراق أيضا في إطار المحافظة على البيئة .وسيتم إدخال 1.5 مليون علامه.وزارة التّربية تتمنّى النجاح لجميع الطلاب.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار