[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

بالصور: بيرلا حلو تتربع ملكة على عرش جمال لبنان 2017

تربّعت الجميلة بيرلا الحلو من مدينة بعبدا اللبنانية ملكة على عرش جمال بلد الجمال و الثقافة والإنسانيّة لبنان للعام 2017، في حفل ضخم نظّمته شاشة ال"LBCI" في كازينو لبنان، برعاية وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان.

هذا، وقدّمت الحفل الإعلاميّة ديما صادق، وأحيته النجمة كارول سماحة، التي تألّقت حضوراً، غناءً، واستعراضاً، من خلال ثلاث إطلالات. وتألفت لجنة تحكيم المسابقة من ممثّل وزير السياحة المايسترو هاروت فازيليان، الإعلاميّة ماغي فرح، الموسيقيّ اللبناني العالمي ابراهيم معلوف، ملكة جمال لبنان السابقة ومصمّمة الأزياء جويل بحلق نادر، رئيسة تحرير مجلّة "لها" فاديا فهد، نجم كرة السلّة فادي الخطيب، "المؤثّرة على مواقع التواصل الإجتماعي Influencer" كريستينا بازان، والرسّام شوقي شمعون.

يذكر أنّه تنافست على اللقب 15 جميلة من جميلات لبنان هنّ: يسرى محسن من بيروت، سابين نجم من الحدث، ريم خوري من مزيارة، بيرلا الحلو من بعبدا، نيفين مطر من مجدليّا-عاليه، ميراي برّاك من شليفا، ماريتا نقولا من رأس بعلبك، مريم الحايك من الضنيّة، لوسي المنيّر من الدكوانة، جنى صادر من صيدا، إيفا معوّض من زغرتا، إلسا بستاني من عكّار، داريا الجردي من الشويفات، كارول القهوجي من زغرتا، وأماني جدعون من زحلة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار